قد يبدو من الصعب جدا من الوهلة الأولى جذب انتباه الجمهور المستهدف عبر منصات التواصل الإجتماعية كالفايسبوك و الإنستغرام ، و يتطلب الأمر في البداية أن تكتسب المهارة و خطط التسويق الذكية حتى تكتسب التجربة و تتعود على الأمر لأن عكس ذلك قد يؤثر عليك سلبا و سيحرمك من مبالغ مهمة عندما تقوم بعملية الاستهذاف للشرائح المطلوبة ، فتصور مثلا أنك تريد الترويج لمنتوجك وهو مطلوب بكثرة أي أنه يدخل في دائرة Winning Product كما يصطلح عليه في المجال ، لكنك تجهل طريقة توصيله للجمهور الصحيح الذي يكون هو مهتما بالمنتوج الذي تقدمه ، في هذه الحالة ستكون بالحاجة إلى إنشاء إعلان مدفوع تحرص على تقديمه بطريقة جيدة تقنع بها الزبون و تثير انتباهه ، الشيء الذي سيجعله ينقر على إعلانك بدون شعور ، و للقيام بذلك يجب عليك أولا أن تكتسب مهارة " التسويق الإلكتروني " الذي تعتبر حاليا من أكثر المهن المرغوبة في عالم الإنترنت و تحديد في منصات التواصل الاجتماعية ، و لهذا السبب بالضبط قررنا في هذه المقالة الجديدة أن نشارك فيها معك قائمة تضم سبعة كتب إلكترونية ستشكرني عليها لاحقا لأنها بالفعل ذات قيمة خاصة و فائدة كبيرة جدا ، وهي موجهة بالخصوص للمسوقين و الأشخاص التي تفكر في تطوير شخصيتهم و اكتساب مهارات التسويق المتقدمة .
بالنسبة للمسوقين المبتدئين على وسائل التواصل الاجتماعي ، هذا دليلك الأول الذي ينصح به لإرشادك من خلاله على العمليات الاستراتيجية المتبعة لاحتراف مجال التسويق الإلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي ومراقبة الاعلانات و طريقة تنفيذها .
يحتوي الكتاب على بعض التمارين العملية المفيدة لمساعدتك على تطبيق ما تعلمته في سيناريوهات مختلفة .
من خلال هذا الكتاب ، سوف تتعرف على أدق التفاصيل المتعلقة لطريقة الوصول إلى جمهورك المستهذف والتفاعل معك عبر صفحتك الإعلانية بالفايسبوك .
كما يتضمن الكتاب بعض الأدوات المقترحة و الخطط الذكية المتبعة لبناء الجمهور و الإعلانات بالطريقة الصحيحة ، و نصائح ذهبية لزيادة قيمة إنفاقك التسويقي والإعلاني على Facebook .
دليلك الكامل حول التخطيط و تنفيذ ومراقبة الإعلانات التي تقوم بإنشائها على منصة instagram الإعلانية لعملك بكيفية احترافية .
ستتعرف على آخر الادوات و الخطط المتبعة لإنشاء إعلان ناجح بالانستغرام و استهذاف أكبر شريحة ممكنة .
يحتوي الكتاب على تقرير معمق يخص فقط مستخدمين منصة instagram حيث ستتعرف على المنشورات التي حققت أكبر معدل من التفاعل و كذلك المحتويات التي تحقق مشاركات كثيرة بالإضافة إلى أفضل الممارسات المتبعة لتحقيق ذلك في أي حساب جديد .
الكتاب مليء بالبيانات و معلومات ذهبية لمساعدتك في إنشاء استراتيجية أفضل لحملاتك الاعلانية المستقبلية .
كما يوحي الاسم ، يتوفر هذا الكتاب إلكتروني على 50 مثالًا لإعلان تم إنشائه مسبقا عبر منصة الإعلان فايسبوك ، والتي تمنحك بعض الإلهام الجيد لكيفية إنشاء إعلان Facebook ناجح خاص بك .
في جميع الأمثلة التي ستجدها في الكتاب ، تم تسليط الضوء على بعض الميزات الرئيسية المختلفة التي ستركز عليها لتطبقها على إعلانك القادم بالمنصة .
يتضمن الكتاب على مجموعة من الإستراتيجيات المفيدة للمسوقين لتطبيقها على منصات الإعلانات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعية ، مع قوالب و سكريبتات معدة مسبقًا لمساعدتك في بدء حملتك الإعلانية في أقرب وقت ممكن .
يغطي الكتاب جوانب مختلفة من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بدءا من التخطيط و التنفيذ ، وصولا إلى مراقبة النتائج و تحليلها .
يكتسي التسويق عبر صفحات الشخصيات المؤثرة وسيلة جيدة للترويج لعلامتك التجارية الخاصة بمنتوجك في الوقت الحالي .
للعثور على المؤثرين المناسبين لمنتوجك ، فستحتاج إلى هذا الدليل العملي الذي ستجده من خلال محتويات هذا الكتاب الرائع ، يتضمن الكتاب بعض المعلومات الضرورية والمهمة لطريقة اختيار الشخصية المناسبة لتنفيذ حملة تسويق الخاصة بك بطريقة صحيحة .
ملاحظة : بالنسبة لطريقة تحميل الكتب ، ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني في المكان المخصص له و بعض معلوماتك الشخصية الأخرى ، و بعدها الضغط على " التسجيل " و سيصلك رابط التحميل مباشرة في عنوان البريد الخاص بك أو من خلال صفحة التسجيل نفسها ( يمكنك الإستعانة بخدمات البريد المؤقت ) .
الكاتب: سليمان المودن
إرسال تعليق