منذ إطلاقها على Android و iOS ومنذ ذلك الحين ، تمكنت لعبة Call of Duty من الحصول على 100 مليون عملية تنزيل في الأسبوع وفقًا لـ Sensor Tower ، متجاوزة منافسيها PUBG Mobile و Fortnite و Apex Legends. بعد وقت قصير من إطلاقها ، أزالت شركة Activision دعم وحدات التحكم ، مما تسبب في غضب شديد بين اللاعبين.
الآن ، أصدرت Activision بيانًا رسميًا تقول فيه إنها تختبر دعم وحدة التحكم وستقوم بإضافته قريبًا. استنادًا إلى تعليقات من مجتمع الألعاب ، قالت شركة Activision أيضًا إنها تعمل على ميزات مثل المزيد من خيارات تسجيل الدخول ، والقدرة على الإبلاغ عن الغشاشين وتحسينات الأداء في التحديث القادم ، لكنها لم تقدم أي جدول زمني لمتى سيحصل ذلك .
التحديثات الأخرى التي تعمل عليها الشركة وستصل قريبًا هي القدرة على استخدام طرق أخرى لتسجيل الدخول ، بخلاف طرق الخروج وتطوير الأداء والمزيد من الطرق للإبلاغ عن اللاعبين الذين قد يستخدمون طرقًا للاحتيال في اللعبة. كما ذكرنا ، تمت إزالة دعم وحدة التحكم بعد أيام قليلة من الإطلاق.
تمكنت Call of Duty ، أول لعبة إطلاق نار تم تطويرها بواسطة TiMi Studios المملوكة لشركة Tencent Games ، من تجاوز 35 مليون تنزيل على Android و iOS مجتمعة ، في غضون أيام من إطلاق اللعبة - وفقًا لإحصائيات Activision. كما ذكرنا أيضًا ، ادعى تقرير Sensor Tower أن اللعبة تمكنت من جمع 100 مليون عملية تنزيل في الأسبوع ، متغلبة على منافسيها. أشار تقرير سابق لـ Sensor Tower إلى أن اللعبة قد جذبت أكثر من 20 مليون لاعب خلال اليومين الأولين ، مما أدى إلى توليد مليوني دولار في إنفاق اللاعب بعد طرحها في الولايات المتحدة وأوروبا والهند وأمريكا اللاتينية .
التحديثات الأخرى التي تعمل عليها الشركة وستصل قريبًا هي القدرة على استخدام طرق أخرى لتسجيل الدخول ، بخلاف طرق الخروج وتطوير الأداء والمزيد من الطرق للإبلاغ عن اللاعبين الذين قد يستخدمون طرقًا للاحتيال في اللعبة. كما ذكرنا ، تمت إزالة دعم وحدة التحكم بعد أيام قليلة من الإطلاق.
تمكنت Call of Duty ، أول لعبة إطلاق نار تم تطويرها بواسطة TiMi Studios المملوكة لشركة Tencent Games ، من تجاوز 35 مليون تنزيل على Android و iOS مجتمعة ، في غضون أيام من إطلاق اللعبة - وفقًا لإحصائيات Activision. كما ذكرنا أيضًا ، ادعى تقرير Sensor Tower أن اللعبة تمكنت من جمع 100 مليون عملية تنزيل في الأسبوع ، متغلبة على منافسيها. أشار تقرير سابق لـ Sensor Tower إلى أن اللعبة قد جذبت أكثر من 20 مليون لاعب خلال اليومين الأولين ، مما أدى إلى توليد مليوني دولار في إنفاق اللاعب بعد طرحها في الولايات المتحدة وأوروبا والهند وأمريكا اللاتينية .
إرسال تعليق