Header AD

يتيح تويتر للمستخدمين تهميش الرسائل المباشرة غير المرغوب فيها

قال تويتر في 30 سبتمبر / أيلول إنه يعرض مرشحا لإخفاء الرسائل المباشرة غير المرغوب فيها، مما يوفر أداة جديدة لتفادي إساءة الاستخدام.

 سيتمكن مستخدمو تويتر الذين يتلقون رسائل مباشرة من أشخاص لا يتابعونهم على المنصة من توجيه هذه الأخطاء تلقائيًا إلى مجلد ثانوي. 

وغردت تويتر قائلة في أغسطس الماضي: "الرسائل غير المرغوب فيها ليست ممتعة" يهدف المرشح أيضًا إلى التقاط الرسائل التي تحتوي على محتوى غير مرغوب فيه أو محتوى مسيء، ووضع علامات عليها وفقًا لذلك حتى يتمكن المستخدمون من تقرير ما إذا كانوا يريدون فتحها. 

وقال تويتر يوم الاثنين في تغريدة "لقد اختبرنا، وتبين أن المرشحات تساعدك في التغلب على الضوضاء للعثور على الرسالة السليمة"نحن نطرح هذا الفلتر على الجميع على iOS  و أندرويد و في الويب".

تعرض موقع تويتر لضغوط من أجل مكافحة الإساءة على المنصة المعروفة بترك أي شخص يعبر عن نفسه في العالم في الوقت الفعلي. 

قدمت الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها في وقت سابق من هذا العام خيار إخفاء الردود على التغريدات في بعض البلدان، وهو خيار وعد بالمساعدة في تعزيز المحادثات الأكثر منطقية عبر الإنترنت.  

وقالت ميشيل ياسمين، مديرة المنتجات على موقع تويتر، ومصممة المنتج بريطاني فوركس، عندما تم الإعلان عن اختبار تغريدة فلتر التصفية "نعلم أن الردود المبعثرة وغير الملائمة والهينة يمكن أن تعرقل المناقشات التي يريدها الناس عن مسارها".  

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية "نعتقد أن الناس يجب أن يكون لديهم بعض السيطرة على المحادثات التي يبدأونها".

الكاتب: شعيب التازي


إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads