تعتبر الإعلانات المدمجة في الفيديوهات على منصة الفيديو يوتيوب واحدة من الميزات المزعجة حقا بالنسبة للكثير من المستخدمين خصوصا أنها تجبرهم في الفيديوهات الطويلة على قطعها من أجل مشاهدة إعلان ما.
يوتيوب أعلنت رسميا عبر مدونتها الرسميا عن تطوير هذه الميزة عبر ما يعرف بالإعلانات المجمعة أو "ad pods"، هذه الميزة ستسمح للمستخدم بمشاهدة وصلات إعلانية في بداية الفيديو من أجل تجنب الانقطاعات الإعلانية المتكررة أو التقليل منها أثناء مشاهدة الفيديو.
يوتيوب قالت أنها اتخذت هذا القرار لأن الكثير من المستخدمين يقررون التخلي عن متابعة المشاهدة بسبب كثرة الإعلانات، وأن هذه الطريقة أكدت نجاعتها بعد الكثير من الاختبارات، حيث أنها تنقص بـ 40 في المئة من التقطعات الإعلانية، وستتوفر الميزة الجديدة بالنسبة للنسخة الثابتة من يوتيوب مع نهاية السنة، فيما ستشهد ظهورها في المنصات المحمولة مع بداية العام المقبل.
إرسال تعليق