Header AD

تطبيق فريقي للمناديب .. تتبع وتسجيل زيارات ومبيعات .. الحل الأمثل لشركات التوزيع و المطاعم و نقاط البيع

تطبيق فريقي للمناديب – تتبع وتسجيل زيارات ومبيعات من شركة أمانكم يعد الحل السحري والأقل تكلفة لشركات التوزيع و المطاعم و نقاط البيع , التطبيق يتيح اصدار الفواتير و قراءة الباركود و ادارة المخازن وطباعة الاشعارات.

يساعد تطبيق ” فريقي ” على تطوير ادارة المبيعات بمنتهى السهولة واليسر تم تصميمه خصيصا لادارة شركات النقل والشحن ومتابعة المناديب،

يتيح لمدير المبيعات متابعة لمواقع و خط سير المناديب اليومية , التحقق من الزيارات المنجزة , متابعة المبيعات و التحصيلات وحالة المخازن لحظيا

لا تحتاج الى شراء اجهزة خوادم او اي تركيبات او شراء برمجيات , فقط تتطلب هاتف اندرويد منخفض التكلفة لكل مندوب حيث يوفر دعم للخرائط للادارة و تطبيق الملاحة للمناديب .

و يتيح تسجيل مواقع العملاء من الموقع مباشرة على خرائط جوجل، ومتابعة المناديب مع تطبيق اندرويد “فريقي” , البديل العصري للهاند هيلد ونقاط البيع.

يقوم بتحديد مواقع فريق العمل لحظيا , وتقوم بتسجيل مواقع العملاء , وتسجل خطوط سير المناديب و الفنيين وتقدم تقارير وافية للادارة عن التحركات والآداء.

نظام وتطبيق “فريقي” لمناديب البيع والتوزيع

نظام متكامل لادارة مبيعات شركات الأغذية والمشروبات والمنتجات , يدعم المخازن الرئيسية والمخازن المتحركة (سيارات الفان) , ويحتوي على العديد من المزيا وهي :

  • ادارة شاملة لحسابات العملاء
  • تصميم خطوط سير يومية او اسبوعية للمناديب
  • تتبع لتحركات وزيارات المناديب
  • اطلاع لحظي على مخزون كل سيارة
  • كما يتيح التطبيق للمندوب امكانية عمل فواتير للعملاء كاش او آجل
  • تحصيلات ومرتجعات وتقديم عروض اسعار او عمل جرد مخزون البضاعة عند العميل.

صُمم تطبيق “فريقي” ليعمل كبديل منخفض التكلفة لأجهزة الهاندهيلد في الشركات الصغيرة , فهو يستخدم كاميرا الجوال لقراءة باركود المنتجات , ويتيح طباعة الفواتير على الطابعات الحرارية منخفضة التكلفة .

كما يمكن ارسال الفواتير بالواتس آب او الايميل كبديل للطباعة. لذلك يُعد تطبيق “فريقي” هو الأمثل لشركات التوزيع الصغيرة و المتوسطة.

مميزات وامكانيات تطبيق فريقي

يحتوى تطبيق فريقي على العديد من الامكانيات التي تقوم بدورها في تنظيم وتسهيل عمليات ادارة المبيعات ومتابعة المناديب وهي كالأتى:

تتبع لحظي و تصميم خط السير

يمكنك مشاهدة مواقع افراد فريقك لحظياً اثناء ساعات العمل اليومية دون الحاجة للاتصال بهم من آن لآخر, كما يمكنك مراجعة خطوط السير والعملاء الذين قاموا بزيارتهم.

يحتوي تطبيق فريقي على آليه متقدمة لتصميم خطوط السير المثالية , والتي تقترح اقصر مسار يومي لزيارة عدد من العملاء بما يضمن اقل تكلفة تشغيل وزمن تنقل ورفع معدل الزيارات اليومية

مبيعات وفواتير وتحصيلات

يدعم التطيبق تتبع دورة العمل من المخازن الى العملاء , بدءاً من ادارة المخازن الرئيسية و المتحركة (سيارات البضائع) , تعريفات الأصناف و المنتجات و الأسعار و الخصومات والضرائب , عروض الأسعار , والفواتير والتحصيلات والمرتجعات و جرد بضائع العميل , تذكير للمناديب بمواعيد سداد الفواتير الآجلة , تقارير متعددة ورسوم بيانية عن حركة البيع وارصدة العملاء وآداء المناديب

تسجيل مواقع العملاء والربط مع خرائط جوجل

مع “فريقي” لن تحتاج الى نظام خرائط متخصص بآلاف الدولارات , حيث تستطيع تحويل قاعدة بيانات عملائك الى قاعدة بيانات جغرافية , ولوحة التحكم تمكنك من مطالعة خريطة تمركز عملائك حسب المنطقة الجغرافية , و تساعدك في تصميم خطوط السير اليومية.

كما يمكنك الربط بين تطبيقاتنا و تطبيق جوجل للملاحة يساعد مندوبيك في التوجة للعميل بسهولة و من افضل مسار, كما توفر عناء الزيارات المزدوجة في حالة تعيين مندوب جديد او تغيير مناطق العمل بين المناديب.

ادارة المهام وتخطيط الزيارات

يمكن لمدير الفريق او مدخلى البيانات تسجيل المهام المطلوبة , ثم اسناد المهام لأفراد الفريق حسب الموقع او حجم مهام كل فرد.

كما يمكن لأفراد الفريق تخطيط مهامهم او زياراتهم المستقبلية , وامكانية مراجعة مدير الفريق لخطة العمل و تعديلها او الموافقة عليها.

يقوم التطبيق بتسجيل اوقات ومواقع تنفيذ المهام او الزيارات , كما يمكن لأفراد الفريق كتابة نقرير عند انتهاء المهمة , وارفاق صور خاصة بكل مهمة

النماذج والاستطلاعات

يتيح النتطبيق امكانية تصميم استطلاع او تقارير سابقة التجهيز لها اسئلة محددة يتم الاجابة عليها عند انتهاء مهمة او زيارة او مقابلة.

لوحة تصميم الاستطلاعات و النماذج تتيح اختيار نوع البيانات التي يمكن استخدامها , مع تحديد خيارات مسبقة للاجابات المطلوبة مما يسهل عملية قياس النتائج و تحليل البيانات

الصلاحيات و الهيكل الاداري

يمكن انشاء هيكل اداري متعدد المستويات وبدون حد اقصى , يسمح لكل مشرف او رئيس فريق بالاطلاع و مراجعة مهام افراد فريقة.

كما يمكن تحديد صلاحيات كل مستخدم على لوحة التحكم حسب دورة الوظيفي (على سبيل المثال: أمناء المخازن , مدخلي البيانات , المحاسبين , او الادارة العليا)

رسائل مجانية واشعارات لحظية

يمكنك ارسال رسائل جماعية مجانية لأفراد الفريق , او للفريق المسئول عن منطقة جغرافية محددة. كما يتلقى افراد الفريق اشعارات لحظية على التطبيق عند اسناد مهام جديدة لهم , تحويل مهمة لزميل آخر , تغيير موعد تنفيذ مهمة او الغائها. جميع الاشعارات يمكن تعديلها من لوحة التحكم الخاصة بك كما يمكنك استخدام اي لغة

يمكن الاستفادة من تطبيق فريقي في العديد من الأنظمة مثل نظام ادارة المبيعات لشركات الأغذية , نظام متابعة المندوبين الطبيين للشركات الدوائية , نظام ادارة مندوبين التوصيل و التوزيع , نظام ادارة شركات التاكسي و الليموزين , ونظام تسجيل الحضور والانصراف الجغرافي (بديل نظام البصمة). وتتميز كل تلك الأنظمة بتوظيف المواقع اللحظية والخرائط مع تقنيات الحوسبة السحابية , لتوفير النفقات و رفع انتاجية فريق العمل, وتعظيم العائدات.

نظام وتطبيق المبيعات و التوزيع

  • تتبع لحظي
  • ادارة مخازن رئيسية و متحركة
  • تحديد اسعار البيع و الخصومات
  • مبيعات وتحصيلات
  • عروض اسعار و جرد بضاعة العميل
  • تقارير و رسوم بيانية

تطبيق مندوب المبيعات الطبي ميديكال ريب

  • قاعدة بيانات العملاء
  • تخطيط الزيارات
  • التتبع اللحظي و الملاحة
  • تسجيل صوتي للزيارة
  • التحقق من الزيارات
  • تقارير الآداء و ساعات العمل

نظام ادارة فريق العمل المتنقل

  • قاعدة بيانات العملاء
  • ادارة واسناد المهام
  • تتبع لحظي وتسجيل خط السير
  • تسجيل ملحوظات وصور
  • النماذج والاستطلاعات

برنامج شركات التوصيل و فرق الديلفري

  • التتبع اللحظي
  • تصميم مثالي لخطوط السير
  • نقط استلام وتوصيل مختلفة
  • توقيع العميل على الهاتف
  • زمن الوصول المتوقع

كيف سوف تستفيد من تطبيق فريقي؟ 


زيادة عائداتكم و خفض النفقات

نتميز بأننا لا نقدم مجرد تدريب تقني للنظام , بل نعمل مع فريق عملكم على هدف أرقى و هو رفع انتاجية مؤسستكم وتخفيض نفقات التشغيل. ومن هذا المنطلق , نقدم نصائح وارشادات عن افضل واحدث طرق متابعة تحركات المناديب , وآليه استخدام خاصية تصميم المسارات لتصميم افضل خط سير يومي لكل مندوب بما يضمن تنفيذ اكبر عدد ممكن من الزيارات اليومية , وبأقل مسافات مقطوعة و زمن تنقل

تدريب و دعم فني تفصيلي

نحمل خبرة سبع سنوات في أتمتة نظم العمل في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة , وترجمنا تلك الخبرة الطويلة في تقديم تدريب و دعم فني مميز من خلال مدير حساب شخصي , يكون على دراية بتفاصيل دورة العمل لديكم بما يسمح بتقديم دعم فني مفصل حسب طبيعة عملكم , بالاضافة الى اعاده البرنامج التدريبي اي عدد من المرات حسب رغبتكم . هذا بجانب قنوات الدعم الفني المعتادة مثل المحادثة اونلاين من داخل لوحة التحكم , البريد الألكتروني و ارقام الطوارئ

تشغيل فوري من اي مكان في العالم

النظام متاح على خوادم أمازون بالولايات المتحدة , لوحة التحكم للمديرين يمكن الدخول عليها من اي متصفح , بينما التطبيق يمكن تحميلة مباشرة من متجر جوجل. نحتاج يومين عمل بحد اقصى لتجهيز حساب شركتكم و ضبط الاعدادات و تحميل بيانات عملاؤكم على النظام

الدفع حسب الاستخدام

لا توجد رسوم لانشاء حساب لمؤسستكم , فقط اشتراكات سنوية او ربع سنوية حسب عدد الموظفين, يمكن زيادتها في اي وقت حسب الحاجة. كما اننا مسئولين بشكل كامل عن صيانة الخوادم وبرامج الحماية و الترقيات الضرورية, بذلك لن تحتاج مؤسستكم توظيف مسئول نظم معلومات لادارة النظام

اطلب نسختكم الخاصة من النظام و التطبيق

المؤسسات الكبرى و التي لديها خوادمها الخاصة و فريق نظم معلومات , يمكنها شراء النظام وتركيبة داخل المؤسسة مع طلب نسخة خاصة من التطبيق باسم و شعار المؤسسة

خصومات و مكافآت التعريف بعملاء جدد

نقدم لكم خصم على تجديد الاشتراك في حال تم ترشيحنا لعملاء جددد من قبلكم , كما يسعدنا التعاون مع مسوقين مستقلين او شركات تسويق مقابل عمولات عن كل عميل جديد. كما نقدم عروض خاصة لكيانات دعم وتنمية المؤسسات الصغيرة والمؤسسات غير الهادفة للربح

توظيف التقنية للحفاظ على البيئة

نسعد دوما بادخال التقنيات الحديثة في المؤسسات الصغيرة , وندرك الأثر البالغ على البيئة في حال تم تصميم خطوط سير المندوبين بشكل مثالي , مما يسهم في خفض معدلات التلوث البيئي والإزدحام. كما نشجع الشركات على استبدال الفواتير الورقية بالفواتير اللأكترونية واستخدام توقيع العملاء على هاتف المندوب كدليل للاستلام بدلا من الأوراق

حالات استخدام تطبيق فريقي و النظام

  • لشركات توزيع المنتجات او شركات الشحن و التوصيل
  • مديرين و فرق المبيعات و التركيبات و الصيانة , او مندوبي التحصيلات او قراءة العدادات
  • نقط البيع في المحلات و المتاجر و المطاعم و الكافيهات باستخدام هاند هيلد اندرويد مزود بطابعة

امكانيات و خصائص تطبيق فريقي

  • مشاركة الموقع لحظيا مع نظام الادارة و المتابعة , مع امكانية تخزين المواقع في حال انقطاع الانترنت
  • الاطلاع على قائمة المهام المسنده مع معلومات عن العميل و العنوان و اي تعليمات خاصة بالمهمة
  • خريطة مواقع المهام الخاصة بتاريخ اليوم , مع ظهور مقرات العملاء على الخريطة
  • الاستعانة بتطبيق الملاحة لمعرفة حالة الطرق و البدائل
  • تلقي رسائل جماعية او فردية من خلال لوحة التحكم بالادارة , و تلقى اشعارات بالمهام الجديدة
  • امكانية تسجيل بدء وانتهاء العمل في المهام المسندة
  • امكانية اضافة ملاحظات او تسجيل نتيجة المهمة او الزيارة او ملخص نتائج مقابلة العميل
  • امكانية اخذ توقيع العميل على شاشة الهاتف (دليل اتمام الزيارة او تسليم بضاعة )
  • امكانية اضافة صورة (لايصال استلام , او حالة بضاعة , او طريقة عرض منتجات , او روشتة طبية)
  • امكانية تسجيل محادثة صوتية مع العميل
  • امكانية وضع خطة عمل مستقبلية , واستعراض نتيجة المهام المخططة
  • امكانية تسجيل مبيعات او تحصيلات و قراءة باركود المنتجات (تتطلب تفعيل نظام المبيعات)
  • امكانية طباعة فواتير من خلال طابعات تدعم نظام بلوتوث او هاندهيلد

تطبيق فريقي جاهز للعمل فورا في مؤسستكم دون الحاجة لأي تركيبات – فقط اشتراكات سنوية او ربع سنوية حسب عدد المستخدمين

فريقي هو تطبيق اقتصادي التكلفة ويمكن استخدامه كبديل لأنظمة الهاندهيلد في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، متاح على متجر جوجل بلاي للتحميل مباشرة على هواتف المناديب 

كل ما عليك هو القيام بالخطوات التالية عند الحصول على تطبيق فريقي:

  • انشاء الحساب
  • اضافة المستخدمين
  • تحميل تطبيق الموبايل
  • جاهز لبدء العمل!


لمشاهدة عرض مجاني (Free Demo) للنظام والتطبيق وتلقي استشارة مجانية لأتمتة العمل في مؤسستكم لرفع الكفاءة و زيادة العائدات …. امانكم : https://gpstrackeregy.com/



source https://el-yom.com/%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82%d9%8a-%d9%84%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%a8-%d8%aa%d8%aa%d8%a8%d8%b9-%d9%88%d8%aa%d8%b3%d8%ac%d9%8a%d9%84-%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%b1/

إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads