من المعروف أن تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر هو متخصص بالأساس في الصور و الفيديوهات القصيرة، و رغم مطالبات المستخدمين بتغير هذا النمط و السماح ببث فيديوهات أطول إلا أن إنستغرام دائما ما رفضت الفكرة، لكنها في المقابل ابتكرت تطبيق تابع هو IGTV يمكن من ذلك، لكن يبدو أنه بعيد جدا عن النجاح الذي توقعته الشركة.
وكانت إنستغرام قد أطلقت تطبيق IGTV و هو تطبيق يمكن المستخدمين من نشر فيديوهات عمودية و بمدة أقصاها ساعة لمواجهة الطلبات المتكررة بالسماح بنشر فيديوهات أطول من مدة دقيقة الموجودة على إنستغرام، إلا أن التطبيق فشل في اجتذاب المستخدمين نحوه على عكس ما كانت تتوقعه الشركة.
و كان عدد من المراقبين قد لاحظوا في الفترة الأخيرة أن إنستغرام قامت بحذف زر IGTV الموجود في الواحهة الرئيسية من تطبيقها، فيما فسره البعض في رغبة إنستغرام بالتخلي عن هذا التطبيق بسبب فشله، و في اتصال مع موقع TechCrunch الشهير أشار مسؤولون للموقع أن إزالة أيقونة IGTV كانت بسبب أن قلة قليلة من المستخدمين تقوم بالضغط على هذا الزر، و أن المستخدمين يكتشفون محتوى IGTV عبر الصفحة الرئيسية أو عبر ركن Explorer.
إرسال تعليق