تعتبر نتفليكس المنصة الأولى على مستوى البث الحي وتحت الطلب في العالم، ويتزايد عدد المستخدمين عبر العالم منذ أن قررت الشركة الانفتاح وعدم البقاء فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن أغلب المستخدمين يتشكون من ارتفاع تكاليف الاشتراك في هذه الخدمة.
وفي خضم المنافسة الكبيرة التي تشهدها نتفليكس في هذا المجال خصوصا من شركات كـ أمازون وديزني، فإنه على الشركة إيجد حلول فعلية، وفي هذا الإطار كشف المدير التنفذي لنتفليكس "Reed Hastings" في حوار مع وكالة بلومبرغ الاقتصادية إلى أن المنصة ستختبر إجراء جديدا عما قريب.
ويتعلق الأمر حسب Reed Hastings بتخفيض تكلفة الاشتراك في خدمة نتفليكس في عدد من الدول النامية، من خلال إطلاق عرض خاص بذلك ينضاف إلى العروض الثلاثة المتوفرة سابقا، إلا أن المدير التنفيذي لنتفليكس لم يشر إلى الدول المعنية بذلك ولا إلى موعد تطبيق هذا الاجراء، وسط توقعات بأن يتعلق الأمر بالدول النامية في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.
إرسال تعليق